أفضل معلم فوم استيل في جده 0501311041

أفضل معلم فوم استيل في جده، تعد ديكورات الفوم استيل  واستيل مرايات من أنواع الديكورات الحديثة والتي تعطي شكل مميز جدا للحوائط  ، ويوجد من ديكورات الفوم استيل بألوان يتم اختيار من بينها العميل ( ذهبي -فضي) ويمكن تنفيذ ديكورات استيل فوم بأشكال عديدة ويقوم معلم فوم استيل بتقديم كافه اشكال الاستيل فوم ،  تركيب استيل مرايات الرائعة من أجمل الديكورات التي تعطي للمكان شكل رائع وخيالي فلدينا كتالوج يحتوي على جميع اشكال الاستيل فوم  وبأسعار مميزة ، أسعار ديكورات  مؤسسة …. في …. بأرخص الأسعار .

تركيب ديكورات فوم استيل 

يعد الفوم استيل بديل الجبس من أنواع الديكورات التي اصبحت في الفترة الاخيرة من أكثر الأنواع استخداماً ، ولدينا أفضل مقاول براويز فوم  لديه خبرة في تركيب جميع أنواع براويز الفوم ، حيث يستخدم الفوم في أماكن عديدة فيوجد منه براويز فوم للجدران ،براويز فوم للأسقف ،براويز فوم للزوايا، اطارات فوم ، ويتوفر لدي معلم تركيب فوم  تصاميم رائعة ومميزة من الفوم بديل الجبس ، كما يتوفر لدينا ديكور الفوم بسعر مميز، نقدم خدمتنا في جميع أنحاء المملكة السعودية .

أعمال استيل مرايات

نوفر لكم أفضل معلم استيل مرايات إضافات ملموسة في التصميم الخاص بالديكورات، ومدى قدرته على اختيار الوسائل والخامات والتعامل مع أحدث التطورات التقنية في الديكورات، وإضافة الحداثة والتطوير التي يرغب فيها كل عميل للحصول على مكان رائع وفخم ومميز، ولهذا نسعى إلى اختيار معلم ديكورات على درجة عالية من المهارة  والخبرة في التصميم والتنفيذ  بأسرع وقت وبأقصى دقة للحصول على أجمل وأفضل الديكورات في جدة مكة وبأسعار مناسبة لكافة العملاء .

أهم المميزات في ديكورات فوم استيل جدة

يتميز استيل فوم بعدة مميزات تجعله من أفضل الديكورات المستخدمة في المملكة  ومن ضمن تلك المميزات وأهمها :
● استيل فوم مقاوم للصدأ ويتحمل درجات الحرارة العالية .
● يمتاز استيل فوم بسطح أملس .
● مقاوم لتجمع الحشرات .
● يتميز فوم استيل بأنه مقاوم قوي للرطوبة ويتحمل كافة التغيرات الجوية والعوامل الغير طبيعية.
● يمكن تنظيف استيل فوم بالماء .
●  طلاء  ديكور فوم استيل بأي نوع من الدهان وأي لون يطلبه العميل .
● يتوافر الكثير من الأشكال التي تناسب كافة الأذواق .
● استيل فوم يتميز بطول فترة استخدامه دون أن يتأثر بأي تغيرات يتعرض لها.
● يتميز استيل فرم يمكن أن يتم تركيبه على الحائط وذلك حسب عدة عوامل تتم من قبل معلم فوم .

ديكورات فوم استيل بجده

أفضل معلمين ديكورات الفوم في المملكة ،  تعتمد  مؤسستنا أفضل معلم فوم استيل  على ما يقدمه من قدرات في الذوق العالي في تركيب الفوم بتصميمات مميزه ورائعة للعملاء ، وذلك لما يتميز به من اللمسات الفنية الرائعة والمهارة في التركيب والتعامل مع الفوم للحصول على أحدث الديكورات ويتوفر في المهارة والخبرة في تطبيق كافة أشكال الفوم على المكان  معلم استيل فوم يملك خبرة طويلة ، ويلتزم معلم فوم استيل بتسليم العمل في الوقت الذي تم تحديده ويتم اختيار معلم الاستيل فوم بدقة كبيرة ويشترط أن يكون ذو أمانة وإخلاص ، معلم فوم استيل يملك ذوق رفيع في اختيار الديكور المناسب للمكان .

طريقة تركيب ديكورات الفوم للجدران

تتم عملية التركيب من خلال بعض الخطوات الأساسية التي يعتمد عليها معلم تركيب فوم جدران  والتي تعتمد على :- 

  في البداية عليك بتنظيف الجدران والحوائط جيداً للتخلص من كافة الأوساخ بواسطة الصنفرة.
بعد ذلك يقوم المتخصص بتطبيق ألواح الفوم على الجدران والأسقف بحرفية.
بعد أن تتم عملية التثبيت يتم دهانه بالألوان التي تم الاتفاق عليها مسبقاً والتي تتناسب مع ألوان المكان.
   في الخطوة التالية يتم دهان ديكورات الفوم وذلك لمنع تعرضه للكسر.
أفضل معلم ديكورات فوم استيل 2022

تواصل مع مؤسستنا واترك بقية الأمر علينا حيث نوفر لكم جميع أنواع الدهانات وأوراق الحائط والتصاميم المميزة،  فوم مرايات ، مرايات مداخل وأيضا ديكورات استيل بالفوم وديكورات مودرن مميزة التي تساعدك على تحويل منزلك إلى قصر صغير ممزوج بلمسات فنية وعصرية لن تجدها إلا مع مؤسستنا بأفضل سعر يناسبك عزيزي العميل .

تصاميم وديكورات فوم استيل 

نوفر لكم عملائنا الكرام أفضل النصاميم الحديثة والمميزة في المملكة وبأسعار مناسبة ، حيث نقوم بتصميم أحدث الوجهات للفلل والمباني مع استخدام دهانات تتناسب مع الديكورات الموجودة في المكان ووضع أنظمة الإضاءة و التي تضيف للمكان لمسات سحرية جميلة وهذا ما يُسمي بالتشطيب الخارجي والداخلي معاً ، وأيضا تنفيذ غرف مجالس بالفوم على أحدث الديكورات مع توفير الألوان التي تتماشى مع هذا الديكور بداية من ألوان الدهانات حتى ألوان الستائر والسجاد الموجود في الغرفة.

عمل أشكال مميزة على الأسقف ذات النقوش العريقة وإطار حول الأبواب المنزلية لكي تعطيها لمسة مميزة، مع عمل جانب من الحائط باستخدام الفوم على شكل بلاطات أو قطع من الحجر ، ونوفر لكم أيضا  أشكال هندسية مميزة على جدران الممرات والسلالم المنزلية باستخدام مادة الفوم بدلاً من الحاجة إلى شراء البراويز واللوحات التقليدية ويمكن وضع إضاءة بها وذلك حسب رغبة العميل ،.

كما يمكنك تصميم شرائح بالفوم بديلة للخشب ووضع شاشات عرض عليها من أجل الحصول على مظهر أفضل ، ويتم عمل رفوف من الفوم مزخرفة أو مع وضع بعض الديكورات الخفيفة في المطابخ أو في الأماكن الصغيرة الفارغة.

ونوفر أيضا فوم مرايات بتصاميم رائعة جدا وكل ذلك عزيزي العميل يتماشي مع ذوقك الشخصي وحسب اختيارك التي ترغب به ، ولا تتردد أسعارنا مميزة لكم وعروضنا مستمرة على كافة خدماتنا .

أسعار ديكورات استيل الفوم

تتفاوت أسعار استيل بالفوم حسب الخامات التي يختارها العميل وتختلف أيضاً حسب التصميم المطلوب تنفيذه، مع وضع الاعتبار بأن الفوم أرخص في السعر بالمقارنة بأسعار الجبس والديكورات بالرخام وغيرها، ولكننا نحرص دائماً في المؤسسة في الديكورات والدهانات على توفير أسعار وخصومات مثالية تساعدك على تجديد وإعادة ترميم منزلك بالشكل الذي ترغب به دون أن تدفع العديد من الأموال ولم نكتفي بذلك بل سهلنا عليكم أنظمة سداد الرسوم على كافة خدماتنا.

تواصل مع مؤسستنا وقم بالاتصال والاستفسار حيث نقوم بإرسال معلم فوم لمعانية المكان ومعرفة المطلوب لتحديد الخامات التي يقوم باستخدامها وتحديد التكلفة أيضاً .

للاتصال والاستفسارات 0501311041